أخبار عاجلة

شالكه يحقق انتصاره الأول في البوندسليجا منذ يناير وماينز يهزم كولون

عادل حامد

 

استعاد شالكه مذاق الانتصار الذي افتقده طوال 12 مباراة متتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وتغلب على أوجسبورج 1 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، ليكون الفوز الأول للفريق منذ كانون ثان/يناير الماضي، وقد شهدت المرحلة اليوم أيضا فوز ماينز على مضيفه كولون 3 / 2 .

وجاء هدف الفوز لشالكه بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة وسجله سوات سيردار، ليكون بمثابة احتفال للاعب بعيد ميلاده، وكان الهدف هو الأول لشالكه على ملعبه خلال ست مباريات.

وحقق شالكه بذلك الانتصار الثاني له هذا الموسم مقابل 19 هزيمة وسبعة تعادلات ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بفارق 13 نقطة خلف أقرب مراكز البقاء في الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي وقت سابق من الموسم الجاري، أخفق شالكه في تحقيق أي انتصار طوال 30 مباراة في البوندسليجا، بحساب نتائج الموسم الماضي، واقترب بشكل كبير من معادلة الرقم القياسي السلبي لفريق تسمانيا برلين الذي غابت عنه الانتصارات في 31 مباراة متتالية في البوندسليجا، لكن شالكه تغلب على هوفنهايم 4 / صفر في كانون ثان/يناير مستفيدا من ثلاثية (هاتريك) سجلها ماثيو هوب.

وعزز ماينز فرصته بشكل كبير في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما حقق انتصارا صعبا أمام مضيفه كولون وتغلب عليه 3 / 2 .

ورفع ماينز رصيده إلى 28 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع عشر بفارق نقطتين أمام هيرتا برلين وأرمينيا بيليفيلد بينما تجمد رصيد كولون عند 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وافتتح جان بول بويتوس التسجيل لماينز في الدقيقة 11 ثم أدرك كولون التعادل بهدف سجله أوندريج دودا من ضربة جزاء في الدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني، تقدم كولون بهدف سجله إلياس السخيري في الدقيقة 61، لكن ماينز حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما كريم أونيسيو ولياندرو باريرو في الدقيقتين 65 و90 .

عن adel

شاهد أيضاً

رسميا.. مدير كأس محمد السادس يستقر على موعد نهائي الرجاء والاتحاد

عادل حامد   كشف طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *