اخبار الصحه

“حكيمة” تشارك فى مؤتمر برعاية السفير الإيطالى ومجلة “إحكى”

عادل حامد

 

أعلنت مؤسسة “حكيمة” مشاركتها فى فاعليات المؤتمر الذى سيقام يوم الإثنين المقبل   15-7-2019 بالتعاون بين  مجلة “إحكى” والسفارة الإيطالية بالقاهرة بناء على بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه منذ فترة بهدف إثراء الشباب والشابات المصريات وتعزيز التواصل بين رواد الأعمال وأصحاب المشروعات ومنظمات المجتمع المدنى.

تمت دعوة مؤسسة حكيمة باعتبارها واحدة من أكبر المؤسسات التى تعتمد على تطبيق الموبايل فى عملها، علاوة على دورها فى مجال إثراء الصحة فى مصر وتقام الفاعليات بمنزل السفير الإيطالى بالقاهرة، وتهتم فاعليات المؤتمر بالشباب المصرى الذى يعمل فى مجال ريادة الأعمال وخاصة مجال الاستثمار عن طريق التطبيقات والتكنولوجيا الرقمية.

يحضر المؤتمر من مؤسسة “حكيمة” كل من المهندس تامر شاور رئيس مجس الإدارة والدكتور عمرو بكر المدير التنفيذى وكريم يحيى مدير التسويق، وتنقسم الفاعليات إلى أكثر من جزء، الأول يكون عبارة عن معرض لمنتجات الشركات المشاركة فى الفاعليات، وفى الجزء الثانى تكون المناقشات وتبادل الأفكار والحديث حول فرص التعاون بين الشركات المشاركة فى الفاعليات.

يحضر الحفل عدد من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الناشئة فى مصر، وعدد كبير من الشخصيات العامة وكذلك منظمات المجتمع المدني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى