أخبار عاجلة

تعاون بين الكويتي للمشروعات الخيرية وصناع الخير لإعادة إعمار منازل متهالكة بالمنوفية

عادل حامد

 

 

قدم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة تبرعاً ماليا لصالح مؤسسة صناع الخير لبناء وإعادة اعمار عدد 9 منازل بمحافظة المنوفية.

وأوضحت عواطف اليتامى مدير المكتب الكويتي أن التبرع الذي تم تقديمه لمؤسسة صناع الخير مُقدم من متبرعين كويتيين، وذلك للمساهمة في بناء منازل للأسر الأكثر احتياجاً، حيث قام المكتب بتنفيذ ما بقرب من بناء وإعادة تأهيل عدد 124 منزل بمحافظات الفيوم، والمنيا، وسوهاج، الأقصر وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأضافت اليتامى أن المجتمع المدني في مصر يبذل مجهودا كبيراً مع الدولة للوصول إلى تنمية حقيقية للأسر الأكثر احتياجا بكل ربوع مصر بمختلف المجالات.

وأكدت اليتامى على استمرار المكتب الكويتي في مواصلة مسيرته الإنسانية والخيرية بجمهورية مصر العربية، وأن مثل هذه الأعمال تعمل على توطيد العلاقات الكويتية المصرية، والتي تعد علامة مضيئة للتعاون والتنسيق في المنطقة العربية.

من جانبه أكد هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير علي ترحيب المؤسسة الشديد بالتعاون المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية باعتباره واحد من أهم المؤسسات العربية نشاطا ودعما للتنمية.

وأشار عبد الفتاح إلى أن دعم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة المقدم لإعادة إعمار المنازل المتهالكة سوف يثمر ترميم جدران وعمل اسقف وحمام ومطبخ ودهانات وباب وشباك واثاث لمنازل 9 اسر شديدة الاحتياج تم اختيارها بعد قيام فريق عمل صناع الخير بدراسة حالاتهم دراسة وافية ورصد احتياجات منازلهم بشكل دقيق.

واضاف عبد الفتاح أن مؤسسة صناع الخير سبق لها ودشنت خطوات تعاون جادة مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة حيث تم توزيع 30طن مواد غذائية علي الأسر الاكثر احتياج من سكان مناطق أقصي جنوب شرق مصر في حلايب والشلاتين وأبو رماد وسوف يستمر التعاون بشكل أوسع الفترات القريبة القادمة.

عن adel

شاهد أيضاً

مبادرة دكان الفرحة من صندوق تحيا مصر لتجهيز العرائس الأولى بالرعاية من المصريين للمصريين

عادل حامد   شاركت جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل في الحفل الذي أقيم بالمدينة الشبابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *