أخبار عاجلة

فصول للمرحلة الإعدادية أوان لاين من “مركز الحفنى” لأصحاب الهمم

عادل حامد

يستكمل مركز الحفنى للفنون لذوى القدرات الخاصة، سلسلة نجاحاته لأصحاب الهمم، ويحصل على موافقة بإنشاء فصول للمرحلة الإعدادية من الهيئة العامة لتعليم الكبار التابعة لوزارة التربية والتعليم .

وقالت علا عبيد، رئيس ومؤسس المركز، إن المركز يسعى دائما لتنمية قدرات ومهارات أبناءه من أصحاب الهمم، وتتضمن فصول المرحلة الإعدادية مجموعة من الطلاب من ذوى القدرات الخاصة الحاصلين على الشهادة الابتدائية بعد دراسة لمدة عامين باستخدام برنامج CLE روتارى مصر .

وأضافت رئيس مركز الحفنى للفنون، أن هذه الفصول ستكون تحت إشراف الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عاشور عمرى، وجارى الآن تسجيل أسماء الطلاب لدراسة المرحلة الإعدادية، مشيرة إلى أنه عند بدء العام الدراسى، ستكون الدراسة متاحة بمقر المركز وأيضا أون لاين، وذلك تسهيلا على أبناءنا من أصحاب الهمم الذين يصعب عليهم الحضور إلى مقر المركز .

وأوضحت عبيد، أن الطلاب الذين سيستكملون دراستهم للمرحلة الإعدادية، يجرى لهم الآن دراسة تمهيدية أون لاين تحت إشراف الأساتذة ” نبيلة يوسف ونادية يوسف”، من خلال استخدام برنامج الزوم، وذلك نتيجة الأوضاع الراهنة لأحداث فيروس كورونا المستجد .

عن adel

شاهد أيضاً

الاعلان الرسمي لبدء أعمال البعثة المشتركة لمتابعة انتخابات مجلس النواب مصر 2020

عادل حامد سبع منظمات دولية تتابع انتخابات مجلس النواب وتطلب من ماعت تنسيق أعمال البعثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *