أخبار عاجلة

لأول مرة الشباب والرياضة تطلق برنامج لايف بالإنجليزية

عادل حامد

تستعد وزارة الشباب والرياضة(مكتب الشباب الإفريقي- الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية) لإطلاق أولى حلقات برنامج المواطن العالمي وذلك يوم الخميس القادم الموافق ٤ يونيو ٢٠٢٠.

ويستهل البرنامج أولى حلقاته باستضافة أحد النماذج الشابة الملهمة عالميا. ويعد هذا البرنامج هو أول برنامج لايف بالانجليزية تطلقه الوزارة بهدف دعم مفهوم الوحدة والمشاركة العالمية وكذلك تسليط الضوء على تجارب شبابية ناجحة عالميا.

من المقرر أن يتم بث تلك الحلقات على الهواء مباشرة عبر صفحة وزارة الشباب والرياضة الرسمية ، صفحة مكتب الشباب الافريقي، صفحة ناصر الشبابية، صفحة نموذج محاكاة الاتحاد الافريقي وصفحة مشروع بذور التعليمي بالإضافة إلي اليوتيوب

وتضم قائمة ضيوف البرنامج عدد من صناع القرار والقادة الشباب من مختلف دول العالم وفي مختلف المجالات وذلك بهدف بث رسائل إيجابية لشباب العالم من قلب القاهرة وكذلك خلق حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار مما يسهم في إعداد كوادر شبابية قادرة على إحداث تغيير ملموس على أرض الواقع

ويأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تسعى لتمكين الشباب وتعزيز دورهم في مواجهة الأزمات العالمية إيمانا منها بقدرة الشباب على مواجهة تلك الأزمات من خلال مختلف الأنشطة والبرامج التوعوية والتفاعلية.

يدير حلقات البرنامج أميرة سيد وهي صحفية بجريدة الايجبشان جازيت التي تعد أولى الصحف الناطقة باللغة الانجليزية في الشرق الأوسط بالاضافة إلي كونها ممثل مصر ببرلمان الشباب العالمي للمياه وشاركت في تغطية العديد من الفاعليات الدولية داخل وخارج مصر.

عن adel

شاهد أيضاً

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع إحدي الجهات المانحة لرعاية قدامي الرياضيين

عادل حامد شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، الخميس، بمركز التعليم المدني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *