الحزب العربي ينعي شهداء القوات المسلحة

عادل حامد

تقدم الحزب العربي، بالتعازي للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في شهداء الوطن الأبرار، الذين اغتالتهم يد الإرهاب الأسود مساء الخميس، جراء إنفجار عبوة ناسفة في إحدى المدرعات جنوب بئر العبد.

وقال وائل حسين الأمين العام للحزب، إننا نجدد دعمنا للقيادة السياسية ووزارة الدفاع في مواجهة الجماعات الإرهابية، مشيدًا بالدور البطولي والفدائية التي تقدمها القوات المسلحة ورجالها البواسل على مدار التاريخ من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها.

وتابع، حسين، إن يد الإرهاب الأسود لن تنال من عزيمتنا، وأن المجتمع المدني سوف يظل واقفًا خلف قيادته السياسية ممثلة في رئاسة الجمهورية وكافة الوزارات والهيئات من أجل العبور من هذه الأزمة وتحقيق الإنتصار وسحق ودحر كل الكيانات الإرهاب لتبقى مصر على الدوام مقبرة للغزاه ولكل من تسول له نفس العبث بأمنها واستقرارها.

وقد أعلنت القوات المسلحة استشهاد ضابط و ضابط صف و8 من المجندين في انفجار عبوة ناسفة، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية والتي كتب عليها ” إنفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود ، وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره …”

عن adel

شاهد أيضاً

تهنئ جريدة الوكالة العربية للإعلام والصحافة المستشار “معروف صبري” لتعينة نائب رئيس حزب الاحرار

عادل حامد تهنئة خاصة والف مبروك للمستشار / “معروف صبري ابراهيم واصف” على قرار تعينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *